لا لكــــل أشكال التطبيع مع الصهاينة

Publié le par Soufiani khalid

 

مجموعة العمل الوطنية لمساندة العراق وفلسطين       الجمعية المغربية لمساندة الكفاح الفلسطيني

السكرتارية الوطنية                                  المكتب التنفيذي

 


المجموعة والجمعية  تؤكدان إدانتهما


المجموعة والجمعية  تؤكدان إدانتهما

لكــــل أشكال التطبيع مع الصهاينة

 

        في الوقت الذي تزداد فيه شراسة الإرهاب الصهيوني ضد ارض وشعب ومقدسات فلسطين ، ويستمر فيه التقتيل والمداهمات ومصادرة الأراضي  وتوسيع وإقامة المستوطنات وإحكام الحصار على الشعب الفلسطيني في غزة والضفة والاستمرار في مخطط تهويد  القدس وتقويض الأقصى ورفع وتيرة الاعتداء على المقدسيين  ومؤسساتهم ، والتي لم يتورع الإرهاب الصهيوني في إطارها عن العدوان على مؤسسة  الأقصى  وإغلاقها ومصادرة ما تحتوي عليه من وثائق ومستندات وخرائط وأجهزة ، في محاولة لمحو ذاكرة المقدسيين وطمس حقائق الاحتلال  وفظائع  جرائمه وزورية مزاعمه ..

        في هذا الوقت بالذات ترتفع وثيرة مبادرات التطبيع مع الكيان الصهيوني بشكل مستفز ومجاني وغير مفهوم ، والتي كان آخرها  ما نشر في الصحافة الوطنية في الأيام الأخيرة عن مشاركة 12 مهندسا مغربيا  في " تدريب تكويني " بمدينة القدس المحتلة ، مرورا بالتطبيع الصحفي  وبتوشيح مدير القناة الثانية الصهيونية  الإرهابية وبما يروج عن دخول  مواد إسرائيلية إلى السوق المغربية ... الخ .

        إن  الجمعية المغربية لمساندة الكفاح الفلسطيني ومجموعة العمل الوطنية  لمساندة العراق وفلسطين إذ تدينان بشدة  الجرائم الصهيونية المتواصلة ضد أبناء ومقدسات ومؤسسات  فلسطين ، وعلى الخصوص الهجوم على مؤسسة الأقصى، فإنهما  تطالبان باجتماع عاجل للجنة القدس من أجل وضع مخطط لحماية القدس وتحريرها ودعم المقدسيين ومؤسساتهم ..

        وإذ تؤكد المجموعة  والجمعية موقف الشعب المغربي الثابت، الرافض والمدين لكل مبادرات التطبيع مع الصهاينة ، مهما  اختلفت الأشكال والذرائع ، فإنها  تطالب المسؤولين المغاربة  وضع حد لهذا الانهيار الذي يعطي ظهره لفلسطين وللقدس وللجرائم الصهيونية المتواصلة ، واتخاذ كل الإجراءات والتدابير الكفيلة بوضع حد لكل مبادرات التطبيع  مع الصهاينة .

        كما تجدد المجموعة والجمعية  مناشدتهما للشعب المغربي ولقواه الحية السياسية والنقابية والجمعوية  ومؤسسات مجتمعه المدني ، التصدي  بحزم وصرامة للتطبيع  والمطبعين . والتسلح بمزيد من الحذر تجاه الوسائل المختلفة التي تستعمل من طرف  الصهاينة وعملائهم من أجل اختراق الجسم المغربي ..

                                                        الرباط في 25/08/2008

                                               

الجمعية المغربية لمساندة الكفاح الفلسطيني                مجموعة العمل  الوطنية  لمساندة العراق وفلسطين

               المكتب التنفيذي                                                  السكرتارية الوطنية

Publié dans Actualité

Pour être informé des derniers articles, inscrivez vous :

Commenter cet article