إسقاط عضوية "" شبيبة البوليساريو"" من اتحاد الشباب العربي

Publié le par Said Sahman

منظمات شبابية مغربية تؤكد أن إسقاط عضوية "" شبيبة البوليساريو"" من اتحاد الشباب العربي
جاء لتصحيح وضع لا يليق بالاتحاد الرباط8 /29 /ومع/ أكدت منظمات شبابية مغربية, اليوم الجمعة بالرباط , أن إسقاط عضوية "" شبيبة البوليساريو"" من اتحاد الشباب العربي, جاء لتصحيح وضع لا يليق بالاتحاد, الذي يضم عشرات المنظمات الشبابية والطلابية العربية, معتبرين وجودها "" نشازا "".
وجدد ممثلو ""الشبيبة الاشتراكية"" و""الشبيبة العاملة "" و""حركة الشبيبة الديمقراطية التقدمية"" و""الشبيبة الشغيلة"", خلال ندوة صحفية, التأكيد على أن إسقاط عضوية ""شبيبة البوليساريو"", من اتحاد الشباب العربي جاءت بمبادرة من الوفد الشبابي المغربي بجميع مكوناته, خلال مشاركته في أشغال المجلس المركزي للاتحاد المنعقد بطرابلس في الفترة ما بين23 و27 غشت الجاري, والذي صادق بالإجماع على هذه المبادرة.
وأضافوا أن المنظمات الشبابية المغربية على اتصال دائم مع باقي المنظمات الشبابية العربية التي أجمعت على إسقاط عضوية ""شبيبة البوليساريو"" من الاتحاد, وذلك في إطار متابعة هذا القرار الذي من المقرر ان يتم التصويت عليه بشكل نهائي خلال المؤتمر العام الخامس للاتحاد الذي ستحتضنه سورية في شهر أكتوبر المقبل.
يذكر أن المجلس المركزي لاتحاد الشباب العربي أصدر في بيانه الختامي عدة قرارات, من بينها "" رفض المس بسيادة الوحدة الترابية للمغرب على أقاليمه جنوبا وشمالا , والدعوة إلى جلاء الاستعمار الإسباني عن مدينتي سبتة ومليلية المحتلتين"".

Publié dans Actualité

Pour être informé des derniers articles, inscrivez vous :

Commenter cet article