تحقيق مطالبك رهين بمشاركتك السياسية

Publié le par البقالي عبد الوهاب

  الحركة الشبيبة الديمقراطية التقدمية               البيضاء في05 – 01 - 2009

نداء للشباب المغربي

تحقيق مطالبك رهين بمشاركتك السياسية

فبادر بتسجيل نفسك في اللوائح الانتخابية

 

باسم المكتب الوطني لحركة الشبيبة الديمقراطية التقدمية ندعوك أيها الشاب المغربي البالغ من العمر 18 سنة لتسجيل نفسك ضمن اللوائح الانتخابية بغية المشاركة الفعالة في الانتخابات الجماعية المقبلة، فتسجيلك هو من أجل:

-         إسماع صوتك و المطالبة بحقوقك المشروعة و صيانتها من أيادي المفسدين الدين امتلأت بهم الجماعات المحلية.

-         إسهامك الفعال في رسم صورة جديدة للاستحقاقات المقبلة كتمرين ديمقراطي نناضل أن يكون مختلفا عن التجارب الماضية.

-           لفت انتباه الأحزاب السياسية لتغييب مطالب الشباب المغربي من برامجها الانتخابية و النضال من أجل تخصيص اعتمادات خاصة في الميزانيات المختلفة للجماعات المحلية لهده المطالب.

-         مشاركتك من اجل المجانية للشاب المغربي في النقل و التعليم و التغطية الصحية و تحقيق مطلب الشغل كحق من الحقوق الدستورية.

-         مشاركتك من أجل نسبة في الترشيح لتحمل مسؤولية التدبير الجماعي في مختلف البلديات و القرويات كحد أدنى للتغيرات الديمغرافية التي يعرفها المغرب.

-         مشاركتك لمحاصرة و فضح كل أشكال التمييع للعمليات الانتخابية من خلال استعمال المال غير المشروع و تقديم الوعود الزائفة و استغلال النفوذ بكل أشكاله

-         مشاركتك من أجل الإسهام في بناء الديمقراطية بكل أبعادها السياسية و الاقتصادية و الاجتماعية في أفق تحقيق المشروع اليساري الديمقراطي التقدمي الطامح للقضاء على كل أشكال التمييز و الإقصاء و التهميش .

 

 عن المكتب الوطني

الكاتب العام : البقالي عبد الوهاب

 

 

 


حركة الشبيبة الديمقراطية التقدمية / عمارة  29 شقة 01 شارع للا الياقوت / الدار البيضاء / الهاتف: 069.27.39.30 / فاكس:022278442

 

 

Publié dans Actualité

Pour être informé des derniers articles, inscrivez vous :

Commenter cet article