الجامعة الوطنية للقطاع الفلاحي تحقق نجاحا كبيرا

Publié le par yahoo groupes

 

 

بفضل نضالها والتزامها بقضايا الأجراء

 الجامعة الوطنية للقطاع الفلاحي تحقق نجاحا كبيرا في انتخابات اللجن الثنائية الخاصة بموظفي وزارة الفلاحة

 

 

58% من المقاعد المتبارى عليها

أكدت النتائج التي أسفرت عنها انتخابات اللجن الثنائية، التي تم إجرائها يوم الجمعة 15 ماي 2009 على صعيد المصالح الخارجية والإدارات المركزية (10 جهات)، على القوة التمثيلية الكبيرة و المتصاعدة  للجامعة الوطنية للقطاع الفلاحي التابعة للاتحاد المغربي للشغل والثقة الراسخة التي تحضى بها وسط موظفي وموظفات وزارة الفلاحة نتيجة التزامها بقضاياهم والوقوف إلى جانبهم والنضال المستمر لحل مشاكلهم.

لقد حصلت الجامعة على نسبة  %58  من المقاعد المتبارى عليها وذلك بزيادة 11 نقطة مقارنة مع انتخابات 2003  التي حققت فيها الجامعة نسبة% 47. وبهذه المناسبة:

 

  1. نهنئ مناضلات ومناضلي الجامعة و كافة الموظفات والموظفين بجميع فئاتهم وفي كل مواقعهم على النتائج المحصل عليها.
  2. نحيي عاليا التفاف موظفي وموظفات وزارة الفلاحة على الجامعة الوطنية للقطاع الفلاحي باعتبارها إطارهم النقابي الوحدوي ، المستقل و المناضل ونشكرهم على ثقتهم و مساندتهم التي أجهضت كل محاولات التغليط والتضليل والتستر على الخروقات.
  3. نؤكد التزام نقابتنا على الاستمرار النضالي على نهج خدمة قضايا موظفي وموظفات وزارة الفلاحة ونطالب بالمناسبة المسؤولين بالإسراع في الاستجابة لمطالبهم الملحة والمشروعة
  4. نعتبر الثقة الجماعية والمكثفة التي حضيت بها نقابتنا أمانة و مسؤولية تدفعنا إلى المزيد من العطاء النضالي و التضحية دفاعا عن مطالبنا و حقوقنا؛

 

إن الجامعة الوطنية للقطاع الفلاحي وهي تسجل باعتزاز هذا الفوز المتميز، تعتبر أن الانتخابات المهنية ليست غاية في حد ذاتها وإنما وسيلة لتقوية نضالنا وكفاحنا والرفع من قوتنا التفاوضية من اجل تحقيق مطالبنا المشروعة وفرض حقنا في العيش الكريم.

 

وفي انتظار أن نوافيكم بنتائج الفئات الوطنية للموظفين ومستخدمي المؤسسات العمومية وشركات الدولة الفلاحية والعمال الزراعيين والتي يتضح أنها ستكون في مستوى نضال وتضحيات مناضلي ومناضلات الجامعة إليكم نتائج انتخابات اللجن الثنائية الخاصة بالموظفين التي جرت على صعيد الجهات وذلك حسب النقابات المشاركة.

 

النقابات

UMT

CDT

UGTM

UNTM

FDT

عدد المقاعد المحصل عليها

82

27

20

10

3

النسبة المئوية

58%

19%

14%

7%

2%

 

 

 

                                                                               عن المكتب الجامعي

                                                                               الرباط في 16/05/2009

 

 

Publié dans Actualité

Pour être informé des derniers articles, inscrivez vous :
Commenter cet article