قاتل طفلى العمرانية: ذبحتهما لأن والدهما طردنى من العمل

Publié le par غزة-دنيا الوطن

 

غزة-دنيا الوطن
ألقت أجهزة الأمن بمحافظة الجيزة المصرية القبض على قاتل الطفلين زياد "12 سنة" وشهد "5 سنوات" واللذان عثر عليهما مذبوحين بشقتهما بمنطقة العمرانية صباح السبت الماضى. تبين أن القاتل ابن شقيقة والد الضحيتين، وإعترف بارتكاب جريمته البشعة للانتقام من والدهما الذى طرده من العمل فى ورشته بعد أن طالبه بزيادة أجره اليومى .

كانت التحريات المكثفة التى أجرتها أجهزة الأمن بالجيزة على مدار اليومين السابقين قد توصلت إلى أن مرتكب الحادث هو المدعو عشرى شحاته عطية "27 سنة" حاصل على بكالوريوس تربية، ويعمل استورجى بورشة والد المجني عليهما جمال ربيع ابوالعلا "استورجى- 35 سنة"، ويقيم معه بمنزله وان أصل إقامته بمدينة طهطا بمحافظة سوهاج .

عقب تقنين الإجراءات اللازمة والتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام ومديرية أمن سوهاج، نجح ضباط مديرية أمن الجيزة في إلقاء القبض على المذكور بمسقط رأسه . وبمواجهته اعترف تفصيليا بارتكابه الواقعة، حيث قرر أنه كان يعمل لدى والد المجني عليهما ويقيم لديه، وحدثت خلافات مادية بينهما قام على أثرها بترك العمل والمنزل .

وأضاف أنه عقب ذلك عقد العزم على التخلص من الطفلين زياد "12 سنة" وشهد "5 سنوات" للانتقام من والدهما، فتوجه إلى الشقة لعلمه بأن الطفلين بمفردهما وطرق الباب، وعندما فتح له الطفل زياد استدرجه الى غرفة النوم ثم مزق جسده بـ 50 طعنة، وعندما شاهدته الضحية الثانية "شهد" قام بطعنها 10 طعنات حتى فارقت الحياة، ثم إستولى على محمول "زياد" وفر هاربا الى بلدته بسوهاج.

وكانت معاينة النيابة قد كشفت أن دخول الشقة كان بطريقة مشروعة، ولا توجد آثار عنف، وتبين أن جثة الضحية زياد كانت ملقاة بكامل ملابسها بين سريرين فى غرفة النوم وغارقة فى الدماء، فيما تبين أن جثة شهد ملقاة بجوار جثة شقيقها، وبها جرح ذبحى فى الرقبة وطعنات أخرى متفرقة .

وأفاد التقرير المبدئى للطب الشرعى بأن الوفاة حدثت نتيجة هبوط حاد فى الدورة الدموية، وتمزق فى الشرايين الرئيسية المغذية للقلب .

 

Publié dans Actualité

Commenter cet article